صحيفة قورينا الجديدة

قوة الردع والتدخل المشتركة تبدأ بنشر دوريات في العاصمة طرابلس

(قورينا الجديدة- وال)- نشرت قوة الردع والتدخل المشتركة التابعة لغرفة العمليات الأمنية المشتركة بطرابلس قواتها، بالتعاون مع إدارة النجدة والدوريات بوزارة الداخلية، وجهاز الحرس البلدي وعدد من الإدارات المختصة بالوزارة، تنفيذاً لقرار المؤتمر الوطني لحماية وبسط الأمن في العاصمة.

وقال المسؤول الإعلامي بقوة الردع والتدخل المشتركة عصام النعاس، إن القوة شرعت في إقامة بوابات أمنية على مداخل ومخارج مدينة طرابلس في كل الاتجاهات.

وأضاف النعاس أن القوة المنتشرة ستقوم بمصادرة الأسلحة غير المرخصة، ومخالفة سائقي المركبات الآلية التي لا تحمل لوحات معدنية، وكذلك التي بها زجاج معتم للرؤية، إلى جانب إيقاف المركبات العسكرية والمسلحة التي تتحرك بدون تصاريح أو أوامر عمل”.

 

 

4 تعليقات على “قوة الردع والتدخل المشتركة تبدأ بنشر دوريات في العاصمة طرابلس”

  1. هذا على تأمين المدينة (طرابلس) فترة العيد؟؟؟ هذا احتلال وخراب للبلد… درتوها بأيديكم الأثمة،،،،، حلوها بسنونكم

  2. خالد

    vربى يحفظ ليبيا

  3. هذه اول خطوة فى الطريق الصحيح نبارك هذا العمل ونسئل الله ان يوفقهم فى محاربة المجرمين والقضاء عليهم وخاصة جماعة الحرابة ( قطاع الطرق ) وعلى كل الليبين الشرفاء التعاون مع قوة الردع وعدم التستر على المجرمين والمارقين

  4. ملاحظة : جهاز الحرس البلدى لا دخل له فى عملية حماية مدينة طرابلس ارجوكم الا تخلطوا الاوراق دعوا الحرس البلدى فى مجال عمله ولاتقحمه فى مجال ليس مجاله والمفترض ان الحرس البلدى لا يحمل اى سلاح وسيارة الحرس البلدى يتم ازالة الاضواء من فوقها لان عمل الحرس البلدى يتنافى مع ما تقوم به قوات الدرع والقوات المشتركة الاخرى من داخلية وشرطة عسكرية واللجان الامنية ………… حتى الاضاءة التى تركب فوق السيارات المفترض ان الاضاءة الحمراء للنجدة و للشرطة المدنية والعسكرية والدفاع المدنى { المطافى } والبرتقالية للشاحنات والروافع والكواشيك والجرارات وآلات الحفر والبترول وكل الالات الثقيلة .. والاضاءة الزرقاء خاصة بسيارات الاسعاف والطوارىء وبناء على ذلك فالحرس البلدى خارج اللعبة وتركيب الاضاءة على سياراته عبارة عن تكاليف زايدة وخسارة كبيرة للدولة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التعليقات مغلقة

شارك برأيك

* كيف ترى خدمات الانترنت التي تقدمها شركة ليبيا للاتصالات LTT؟
 

شارك برأيك

  صحيفة قورينا © جميع الحقوق محفوظة