صحيفة قورينا الجديدة

متهمين”كتيبة درع ليبيا” بالاستيلاء عليه…موظفو شركة الاتحاد العربي للنقل البري يطالبون باسترجاع مقرهم

طالب موظفو شركة الاتحاد العربي ببنغازي الأحد، الحكومة الليبية والمؤتمر الوطني بوضع حل سريع لمشكلتهم، المتمثلة في استرجاعهم لمقرهم السابق أمام الذي تم الاستيلاء عليه من قبل كتيبة درع ليبيا، وفق ما قالوا.

وقال موظفو الشركة الذين اعتصموا أمام فندق تبيستي- في حديثهم لصحيفة قورينا الجديدة- إن كتيبة درع ليبيا استولت على مقر الشركة الكائنة بمنطقة الصابري، ولا تريد الخروج منها، رغم كل المحاولات التي بذلها الموظفون إلا أنها باءت بالفشل.

وطالب الموظفون الحكومة الليبية المؤقتة بصرف مرتباتهم المتأخرة منذ ثلاثة أشهر، رغم أنهم يتقاضون مرتباتهم من صندوق دعم الشركات،  (450) دينار ليبي حتى اللحظة، دون النظر إلى الفروق المالية، على حد قولهم.

وأكد الموظفون البالغ عددهم 150 موظفا، أنهم باقون ومستمرون في الاعتصام حتى تنظر الحكومة الليبية في أمرهم، مطالبين في الوقت ذاته الحكومة والمؤتمر الوطني بضمهم إلى وزارة المواصلات، كي تسعى الوزارة إلى حل مشكلتهم والأخذ بعين الاعتبار، متمنين الحكومة بأن تسعى جاهدة لحل أزمة شركة الإتحاد العربي للنقل السريع بأسرع وقت ممكن.

قورينا الجديدة- سعيد الصيد- تصوير/ محمد الرياني

4 تعليقات على “متهمين”كتيبة درع ليبيا” بالاستيلاء عليه…موظفو شركة الاتحاد العربي للنقل البري يطالبون باسترجاع مقرهم”

  1. طلعو هولاء المليشيات الذين استحلو كل شيء ولا تخشوهم

  2. الله يكون في عون الشركة مديرها من الأزلام وهي تتبع لوزارة المالية وتمت مقابلة وزير المالية الكيلاني فقال هذه شركة أجنبية وتجاهل بأن جميع موظفيها ليبيين وفي عهد المقبور كانت تجتمع الجمعية العمومية لشركتي الأتحاد العربي للنقل البري وشركة الأتحاد العربي للمقاولات وكان وزير المالية السوري مع ماكان يسمي بأمين اللجنة المالية ويقروا الأجتماع وما يترتب عليه فكيف أصبحت لا تتبع المالية وظهرت شركة أجنبية ومن الأحداث إلي يومنا هذا يتم صرف مرتبات العاملين من صندوق دعم الشركات بمرتب ثابت حتي بعد أقرار الزيادة ويتم صرف المرتب بعد ثلاثة أشهر بواقع 450 دينار شهري للموظف . فماذا يفعل الموظف !!!!!!

  3. عليك رقادة ريح
    قوات درع ليبيا تستكمل ما بداء بة الساعدي معمر القذافي عندما استولى على حافلات الشركة وضمها لاتحادة الكورة بقوة السلاح وها هي قوات (درع ليبيا )تستكمل المشوار وتستولي على المقر .
    وما تغير شي مازال علي هو الحاج علي ؟؟

  4. الساعدي القذافي قام باىستيلاء على حافلات الاتحاد العربي ووجهها الى اتحادة الكورة في طرابلس
    كتيبة (درع ليبيا) قامت بالاستيلاء على المقر
    المحصلة : الساعدي القذافي = درع ليبيا

التعليقات مغلقة

شارك برأيك

* كيف ترى خدمات الانترنت التي تقدمها شركة ليبيا للاتصالات LTT؟
 

شارك برأيك

  صحيفة قورينا © جميع الحقوق محفوظة