صحيفة قورينا الجديدة

ليبيا تتعادل مع جمهورية الكنغو بدون أهداف في كينشاسا

أنتزع منتخب الليبي الأول لكرة القدم تعادل ثمين من غريمه جمهورية الكونغو الديمقراطية، بتعادله بدون أهداف في اللقاء الذي أجري مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة التاسعة لتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال البرازيل عام 2014.

وبذلك يتحصل منتخب فرسان المتوسط على 5 نقاط في المركز الثاني خلف نظيره الكاميروني الذي يتصدر المجموعة بـ6 نقاط، بعد فوزه في لقائه أمام توغو بهدفين لهدف واحد، وبذلك يتواصل المنافسة بين منتخبي فرسان المتوسط والأسود الكاميرون على صدارة المجموعة التاسعة، بعد ختام المرحلة الذهاب على أمل  اقتناص بطاقة التأهل للتصفيات الأخيرة.

وكان منتخب فرسان المتوسط قد روض أسود الكاميرون، وذلك بالفوز عليه ذهاباً بهدفين لواحد، في المباراة التي أقيمت بتونس، بسبب الأوضاع الأمنية في ليبيا، حيث أن مباراة الإياب ستحدد بنسبة كبيرة هوية المتأهل، مع الإبقاء على حظوظ الكونغو في المنافسة، رغم توقف رصيده عند أربع نقاط في المرتبة الثالثة، فيما تتذيل توجو الترتيب بنقطة وحيدة.

يذكر أن أوائل المجموعات العشرة في التصفيات تتأهل إلى المرحلة الأخيرة، حيث ستسفر القرعة عن خمس مواجهات مباشرة ذهاباً وإياباً، يتأهل فيها الفائز في كل مواجهة إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل عام 2014.

قورينا الجديدة

3 تعليقات على “ليبيا تتعادل مع جمهورية الكنغو بدون أهداف في كينشاسا”

  1. مرعي القربوللي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نهني منتخبنا بالتعادل الايجابي ونتمنى لهم التأهل الى نهائيات كأس العالم ونتطلب من المدرب أستبعاد بعض اللعيبين الذين لم يوفقو في المباراه

  2. شدو حيلكم يا شباب مانبوش انطالبوكم بكاس العالم لكن نبو مشاركة مشرفة موفقين انشاء الله

  3. memu55

    اياكم الغرور والمبالغة تساوي الذهاب الى الجحيم وفقكم الله وشكرا

التعليقات مغلقة

شارك برأيك

* كيف ترى خدمات الانترنت التي تقدمها شركة ليبيا للاتصالات LTT؟
 

شارك برأيك

  صحيفة قورينا © جميع الحقوق محفوظة