صحيفة قورينا الجديدة

وزارة الداخلية تحذّر المتغيبين عن العمل

حذّرت وزارة الداخلية -في ندائها الأخير لجميع منتسبيها من ضباط وضباط صف وأفراد وموظفين- أن احتساب مدة التغيب عن العمل بدأت منذ بداية شهر يناير الجاري.

 ونبّه الناطق الرسمي باسم الوزارة، مجدي العرفي، وفقاً لوكالة الأنباء الليبية، الأحد، إلى أنه سيتم إيقاف مرتبات ممن بلغت مدة غيابهم خمسة عشر يوما متواصلة، وفصل المتغيبين عن العمل الذين بلغت مدة غيابهم خمسة وأربعين يوما متصلة، وذلك اعتبارا من الخامس عشر من شهر يناير الجاري دون تردد.

 وأكد، العرفي، أن وزارة الداخلية ستشرع في اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتغيبين اعتبارا من التاريخ المذكور أعلاه وفقا للمادة (65) من القانون رقم (10) لسنة 1992 بشأن الأمن والشرطة.

قورينا الجديدة

6 تعليقات على “وزارة الداخلية تحذّر المتغيبين عن العمل”

  1. 19 مليار رواتب و5 مليارات أثاث وما خفي كان أعظم..ناس خمخامة وجشعة ولصوص ويعتقدون أن أموال النفط يجب أن تعود الي الجيوب والبيوت. حتي امريكا وبريطانيا العظمي تطبق الاجراءات التقشفية وتقنين العمالة لكي تسير أمور الدولة والبنية التحتية علي ما يرام. كما لك حقوق عليك واجبات وضرائب يجب أن تدفعها. الغريب ان الكثيرين لازالوا في بيوتهم ويتقاضون مرتباتهم وكأن الأمر عادي جدا !!

  2. أحمد تمالّــه

    مرّ الآن أكثر من سنة كاملة و نحن نسمع من المسؤولين على قطاع الأمن و من المسؤولين على القوات المسلحة، النداءات المتكررة لتابعيهم من الضباط و الأفراد بالرجوع إلى أعمالهم دون جدوى، و قانون العمل لم يُلغَ بعد، و واجب المسؤولين هو تطبيق القانون في كل المجالات في الدولة، لكي نخرج من هذه الفوضى التى حلّت بالوطن. و سؤالى للسادة الوزراء و كبار الضباط، لماذا لم يحدث تهرب الموظفين و العمال في شركات النفط؟ و أين الضبط و الربط الذى يتبجح به العسكريون؟

  3. الحزم ثم الحزم ثم الحزم إذا كنا نريد فبناء الدولة التي ننشدها لا يمكن أن يتحقق بتقاعس أبنائها خاصة والأمر يتعلق بأن البلاد والعباد وفقكم الله وسدد خطاكم .

  4. الحمد للة يا وزير الداخلية انك اتخذت هذا القرار المهم متابعتة

  5. هشام الهادي

    حفط الله ليبيا

  6. هشام الهادي

    لاتعليق

التعليقات مغلقة

شارك برأيك

* كيف ترى خدمات الانترنت التي تقدمها شركة ليبيا للاتصالات LTT؟
 

شارك برأيك

  صحيفة قورينا © جميع الحقوق محفوظة