صحيفة قورينا الجديدة

وزارة الداخلية تصدر قرارا بشأن تشكيل لجنة تجنيد دائمة لليبيا

قال أحد موظفي قسم المالي بوزارة الداخلية الليبية محمد البر غثي إن الوزارة أصدرت قرار رقم “1″، بشأن تشكيل لجنة تجنيد دائمة لليبيا، والذي نص على تشكيل لجنة تجنيد دائمة على سبيل التفرغ التام.
وأضاف البرغثي- في حديثه لصحيفة قورينا الجديدة- أن اللجنة تكونت من عقيد رضا الهادي الجلاح رئيساً للجنة، والعقيد عبد الحميد جمعة بن موسى عضواً، والمقدم عبد الرؤوف شعبان الملكي عضواً، والمقدم طبيب رفيق عبد الحفيظ أبوديب عضواً، والمقدم جمال أحمد برعش عضواً، والدكتور الهادي مفتاح بالقاسم عضواً.
وأشار البرغثي إلى أنه تم تشكيل اللجنة لحماية وتأمين العاصمة طرابلس، وذلك بأشراف وكيل وزارة الداخلية، موضحاً أنه بناء على تعليمات الوكيل الوزارة بشأن أماكن تواجد اللجنة القبول وهي العاصمة طرابلس- ومقرها الإدارة العامة للتدريب بخلة الفرجان، وتشمل المناطق “القره بولي، طرابلس سهل الجفارة، الزاوية”.

مقرات اللجنة
وذكر أن اللجنة القبول بمنطقة الجبل الغربي مقرها معهد تدريب الشرطة غريان، وتشمل منطقة الجبل الغربي بالكامل، والمنطقة الغربية ومقرها معهد تدريب العسة، وتشمل المنطقة المحصورة من صبراتة إلى منفذ رأس جدير، وأما المنطقة الوسطى مقرها مديرية الأمن مصراتة، وتشمل المنطقة المحصورة من قصر أخيار إلى منطقة البريقة، في حين اتخذت اللجنة في بنغازي مقر مديرية الأمن بنغازي، وتشمل المنطقة المحصورة من اجدابيا إلى المرج والكفرة.
وأضاف أن مقر اللجنة في المنطقة الشرقية هي معهد تدريب الشرطة قرنادة، وتشمل المنطقة المحصورة من البيضاء إلى منفذ السلوم، وأما المنطقة الجنوبية مقرها معهد تدريب الشرطة سبها، وتشمل جميع مناطق الجنوب.

قورينا الجديدة- بسمة سعيد الشريف

2 تعليقات على “وزارة الداخلية تصدر قرارا بشأن تشكيل لجنة تجنيد دائمة لليبيا”

  1. anis

    كلام مزبوط وعين العقل لكن بخصوص المنطقة الغربية الممتدي من صبراته الي راس اجدير ومركز تدريبهم في العسة راهو فيه منطقة اسماها زوارة ابناها يبو يدخلو تحت لوا الداخلية لاكن كيف مسيادتكم عارفين لو مشو للعسة سيتم الاعتدا عليهم فيريط توفرو سبل لهالي زوارة حتي يتمكنو من التدريب والدهاب الي مركز التدريب شكراً

  2. والله ما ني خاشة انك يا جيش لا انا و لا صغاري
    مزال والله بعد يبدو يزرو فينا من جهه الى جهه يوققلك ازلام طاغية ومش عارف ايش
    وبعد من هضباط اكيد من مصراتة والزنتان على وزن القدادفة زمان…
    وبعدين لليش الجيش كان للعدو
    جنى نفدو ليبيا بروحنا قاللك جيش
    اه اه اه ياليبيا شخواا فيك كمشة رعاع بربر همج قاللك ثورة

التعليقات مغلقة

شارك برأيك

* كيف ترى خدمات الانترنت التي تقدمها شركة ليبيا للاتصالات LTT؟
 

شارك برأيك

  صحيفة قورينا © جميع الحقوق محفوظة