صحيفة قورينا الجديدة

جنيفر لوبيز تتصدر قائمة مجلة فوربز لأبرز المشاهير

تصدرت النجمة جنيفر لوبيز- القائمة السنوية لمجلة فوربز لأبرز 100 شخصية شهيرة في العالم، متقدمة على مغنية البوب ليدي جاجا ونجمة البرامج الحوارية الامريكية اوبرا وينفري.
ووفقا لرويترز- فقد صعدت لوبيز “42 عاماً”- المغنية والممثلة والراقصة، درج الشهرة انطلاقاً من مكان مولدها المتواضع برونكس في نيويورك، وفاجأت الجميع بتصدر قائمة العام الحالي بعد أن كانت في المركز الخمسين العام الماضي، في القائمة التي تحدد المكانة استناداً إلى الدخل وحجم الانتشار الاعلامي ومدى الشعبية في المجتمع.
وقدرت فوربز دخل لوبيز خلال الاثني عشر شهراً الماضية، بما يصل إلى حوالي 52 مليون دولار، وعزز موقفها حضورها كمحكمة في برنامج اكتشاف النجوم التلفزيوني الشهير “امريكان آيدول”، وخط الازياء الجديد الذي أطلقته والملايين من المعجبين على صفحتها في فيسبوك والمتابعين على تويتر.
كما اعلنت لوبيز لتوها عن جولة عالمية قادمة، بمصاحبة المغني الشهير انريكي اجليسياس، إلى جانب احتفاظها بمكانتها الثانية في القائمة، وقدر دخلها بنحو 165 مليون دولار، كما بقي نجم البوب الكندي جستين بيبر “18 عاماً” في المركز الثالث، وقد بلغ دخله حوالي 55 مليون دولار.

قورينا

تعليق واحد على “جنيفر لوبيز تتصدر قائمة مجلة فوربز لأبرز المشاهير”

  1. I simply want to tell you that I am just beginner to blogging and site-building and certainly enjoyed your blog. Almost certainly I’m likely to bookmark your site . You actually come with fabulous articles and reviews. Thanks a lot for sharing your web page.

التعليقات مغلقة

شارك برأيك

* كيف ترى خدمات الانترنت التي تقدمها شركة ليبيا للاتصالات LTT؟
 

شارك برأيك

  صحيفة قورينا © جميع الحقوق محفوظة